كاي هافيرتز - تشيلسي - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – اعترف النجم الألماني كاي هافيرتز، لاعب تشيلسي الإنجليزي، بأن فريقه لم يقدم أفضل مستوياته ضد ليل الفرنسي، رغم فوزه بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء، في ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال أوروبا.

وقال هافيرتز في تصريحات لشبكة بي تي سبورت البريطانية عقب اللقاء” كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، ليل يلعب كرة جيدة، والشوط الأول كان في غاية الصعوبة علينا، الآن قطعنا نصف المشوار وهناك مباراة في فرنسا سنعمل على الفوز بها أيضاً”.

هافيرتز: تشيلسي لم يقدم أفضل مستوياته أمام ليل

وأضاف اللاعب، الذي سجل هدف البلوز الأول في اللقاء، قائلاً ” اللعب كمهاجم شيء جيد لي، لدينا العديد من المهاجمين الجيدين، والتغيير شيء جيد ويجعل الأمور صعبة على المنافس، اليوم سارت الأمور بشكل جيد، وعن نفسي أستمتع بكل المراكز في الأمام”.

واستطرد الألماني الدولي” لم نلعب أفضل مباراة، لم نقدم أفضل مستوياتنا اليوم، ولكن نجحنا في الفوز بهدفين وهذا هو أهم شيء، وهناك بطولة أخرى يوم الأحد، وعلينا التركيز على ذلك من الآن (يقصد مواجهة ليفربول في نهائي كأس الرابطة)”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل نجم البلوز حديثه “الأمر جنوني، لدينا فرص كثيرة للفوز بلقب آخر، لكنها ستكون مواجهة صعبة ضد ليفربول، سنضع كامل قوتنا في الملعب وسنحاول معاً أن نفوز باللقاء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة