روميلو لوكاكو - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- وجه جو كول، أسطورة نادي تشيلسي، نصيحة لنجم الفريق روميلو لوكاكو الذي يعيش فترة صعبة مع الفريق بسبب ابتعاده عن مستواه.

وكان توماس توخيل قد فضل إبقاء لوكاكو على دكة البدلاء في المُباراة التي تجمعهم مع ليل الفرنسي في ذهاب دور الـ 16 من مُسابقة دوري أبطال أوروبا.

كول في رسالته النارية: نسيان إنترميلان ضروري يا لوكاكو !

وقال كول، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”لوكاكو لا يُمكنه التفكير في العودة إلي إيطاليا، لقد سنحت له فرصة أن يكون المُهاجم رقم 9 لتشيلسي، وسنحت له فرصة السير على خُطى ديديه دروجبا الذي يُعد بمثابة البطل بالنسبة له”.

وتابع أيقونة البلوز شرح فكرته بالقول :”لوكاكو عليه تجاهل كل الضوضاء حوله والتركيز على كرة القدم التي يُقدمها، لقد رأيناه يُسجل كل أنواع الأهداف، هو مُهاجم مُتكامل حينما يكون في حالة جيدة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان لوكاكو قد تسبب في أزمة عنيفة في تشيلسي قبل فترة حينما خرج بتصريحاتٍ نارية أكد فيها على عدم شعوره بالراحة في البلوز، وأبدى رغبته في العودة من جديد لفريقه السابق إنترميلان.

وكان لوكاكو قد عاد من جديد لتشيلسي قادماً من النيراتزوري في أغسطس الماضي، ومنذ ذلك الحين شارك في 28 مُباراة، سجل فيهم 10 أهداف، وصنع هدفين.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة