توماس توخيل - تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- يستهدف توماس توخيل، المُدير الفني لفريق تشيلسي، لتدعيم صفوف الفريق بمُدافعٍ جديد في سوق الانتقالات الصيفية المُقبلة في يونيو.

وتعتبر إدارة البلوز التعاقد مع قلب دفاع أولوية لها خاصة أن عقدي المُدافعين أنطونيو روديجير وأندرياس كريستينسن سينتهيان في يونيو المُقبل، بالإضافة إلى إمكانية رحيل الظهير المُخضرم سيزار أزبلكويتا.

آدم ويبستر..خيار جيد لتعزيز الخط الخلفى لتشيلسي

وبحسب  تقرير نشرته  صحيفة  ديلي ميل البريطانية فإن تشيلسي يدرس إمكانية التعاقد مع آدم ويبستر مُدافع برايتون الذي يُقدم مستويات رائعة في الدوري الإنجليزي.

وذكر التقرير أن إيديرميليتاو مُدافع ريال مدريد من بين الخيارات المطروحة أيضاً على طاولة تشيلسي، ولكن خبرة اللعب في الدوري الإنجليزي  تُرجح كفة ويبستر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسبق لويبستر الذي يبلغ من العُمر 27 سنة اللعب لأندية بورتسموث وألديرشوت وإيبسويتش وبريستول سيتي، وكان قد انتقل لبرايتون في 2019.

ولعب ويبستر مع برايتون في 80 مُباراة سجل فيهم سبعة أهداف وصنع هدفاً، وله في رصيده 74 مُباراة في الدوري الإنجليزي المُمتاز سجل فيهم 6 أهداف وصنع هدفاً.

ولم يُشارك ويبستر مع المُنتخب الإنجليزي الأول، واكتفى بالمُشاركة في  6 مُباريات مع مُنتخبي الشباب تحت 19 سنة و تحت 18 سنة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة