كالوم هودسون أودوي - تشيلسي - كأس الاتحاد الإنجليزي

سبورت 360 – حقق تشيلسي فوزاً صعباً جداً على ضيفه بليموث أرجايل بهدفين مقابل هدف في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد أن امتدت المباراة للأشواط الإضافية بسبب التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي.

ونجح تشيلسي في العبور إلى دور ثمن نهائي كأس الاتحاد بهذا الفوز، لكن مهمته كانت صعبة جداً، وكان مهدداً بالإقصاء في العديد من الأوقات، وتحديداً في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الإضافي الثاني، والتي تصدى خلالها الحارس كيبا أريزابالاجا لركلة جزاء حاسمة.

تشيلسي يتأخر بالنتيجة مبكراً

ولم يتعامل تشيلسي مع المباراة بالجدية المطلوبة في الدقائق الأولى، وهو الأمر الذي جعله يتلقى هدفاً مباغتاً بحلول الدقيقة الثامنة، لتبدأ رحلة البحث عن التعديل مبكراً.

وفرض تشيلسي ضغطاً شرساً على بليموث أرجايل طوال الشوط الأول، وخلق كمية كبيرة من الفرص حتى تمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق سيزار أزبيليكويتا عند الدقيقة 41.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وواصل تشيلسي محاصرة خصمه في مناطقه الدفاعية خلال الشوط الثاني، وكان قريباً من هز شباك المرمى وتسجيل هدف الفوز في العديد من المناسبات، لكن تألق حارس بليموث أرجايل من جهة، وغياب التوفيق عن مهاجمي البلوز من جهة أخرى، أدى إلى انتهاء المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

وتمكن رجال المدرب توماس توخيل من تسجيل هدف الفوز عن طريق ماركوس ألونسو في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الإضافي الأول، بينما أهدر بليموث أرجايل ركلة جزاء بحلول الدقيقة 117. والتي كانت ستأخذ الأمور لمنحى آخر تماماً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة