عثمان ديمبلي - برشلونة - الدوري الإسباني

سبورت 360 – فشل برشلونة في التخلص مع المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وبالتالي سيبقى اللاعب ضمن صفوف الفريق حتى انتهاء الموسم، من ثم سيرحل مجاناً في الصيف كون عقده سينتهي بعد أقل من 6 أشهر.

وكان تشيلسي من أبرز المهتمين بالحصول على خدمات ديمبلي، وذلك بتوصية من المدرب الألماني توماس توخيل الذي سبق له الاشراف على تدريب اللاعب خلال فترة تواجدهما معاً في بوروسيا دورتموند.

تشيلسي رفض التعاقد مع مهاجم برشلونة

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن هناك عدة أسباب جعلت تشيلسي يغض النظر عن فكرة التوقيع مع ديمبلي في شهر يناير الحالي، أبرزها أن توماس توخيل ليس في وضع يسمح له أن يطلب التعاقد مع لاعب براتب مرتفع جداً، حيث أن المدرب الألماني لم ينجح في المنافسة على لقب البريميرليج بشكل حقيقي لغاية الآن.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ديمبلي يطالب براتب ضخم جداً، في حين أن تشيلسي يعاني من أزمة في ارتفاع أجور اللاعبين في الموسم الحالي، فهو ثاني أكثر فريق يدفع رواتب في إنجلترا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

والأمر لا يتوقف عند هذا الحد، بل يمتد أيضاً إلى دخول تشيلسي في مفاوضات مع ثلاثة لاعبين لإقناعهم بتجديد العقد وهم أنتونيو روديجر وأندرياس كريستنسن وسيزار أزبيليكويتا. وبالتالي ليس من المنطقي التعاقد مع عثمان ديمبيلي براتب خيالي في الوقت الذي يرفض فيه النادي تلبية مطالب هذا الثلاثي.

وأضاف التقرير أيضاً أن راتب ديمبلي سيخلق مشكلة في غرفة خلع ملابس تشيلسي، وسيبدأ العديد من اللاعبين بالمطالبة بأن يتم تجديد عقودهم ورفع قيمة الرواتب.

النقطة الأخيرة التي جعلت تشيلسي لا يتوجه نحو ديمبلي تتلخص في الخوف من الإصابات المتكررة التي يتعرض لها اللاعب، حيث أنه أمضى نصف مسيرته في برشلونة في العيادات الطبية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة