إيمرسون بالميري

سبورت 360 – عانى نادي تشيلسي من انتكاسة كبيرة في سعيه وراء ضم ثيو هيرنانديز نجم ميلان، حيث أكد نادي الروسونيري رغبته في التجديد مع اللاعب الفرنسي، مما يجعل البلوز في موقف حرج فيما يتعلق بضم ظهير أيسر بديل بعد إصابة بن تشيلويل.

يحتاج النادي اللندني للتسوق في الشتاء بعد إصابة ظهيريه الأساسيين ريس جيمس وبن تشيلويل، وخاصة وأن إصابة الأخير ستُبعده لنهاية الموسم.

وفي الوضع الراهن فإن ماركوس ألونسو هو الظهير الوحيد المعترف به بالنسبة للفريق الأول في النادي مما يجعل الرغبة مُلحة في التعاقد مع ظهير جديد.

تشيلسي يرغب في استعادة إيمرسون بالميري

وأكد الصحفي فابريتسيو رومانو على صفحته بأن نادي تشيلسي فتح ملف استعادة الظهير الإيطالي البرازيلي إيمرسون بالميري من أولمبيك ليون وقطع إعارته مع النادي الفرنسي بعد الصعوبات التي وجدها فيما يتعلق بضم ثيو هيرنانديز، والتي سيكون حلها الوحيد تقديم عرض لا يُمكن رفضه للنادي الإيطالي وهو أمر غير وارد في الوقت الراهن.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كان لوكاس ديني ظهير إيفرتون أحد الأهداف الموجودة ضمن القائمة المختصرة للفريق الأزرق بعد خلاف مع رافائيل بينيتيز في ديسمبر.

وقال رومانو عن صفقة لوكاس ديني: “لا تبدو بأنها واردة في الوقت الحالي، ولا تتقدم المفاوضات بسبب أن نادي إيفرتون يطلب بيعه بشكلٍ كامل بينما يريد تشيلسي استعارته فقط، وهذا ما يجعل البلوز يضغطون من جديد على ليون لاستعادة إيمرسون في الفترة القادمة”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة