توخيل - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360-  أبدى توماس توخيل، المُدير الفني لفريق تشيلسي، سعادته بالفوز الكبير الذي حققه البلوز على تشيسترفيلد المغمور بخمسة أهداف لهدف في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب ستامفورد بريدج قد بدأ عن طريق تيمو فيرنر في الدقيقة 6، قبل أن يضيف كالوم هودسون أودوي الهدف الثاني في الدقيقة 18، وسجل روميلو لوكاكو الهدف الثالث في الدقيقة 20.

وأحرز أندرياس كريستنسن الهدف الرابع في الدقيقة 39، قبل أن يُكمل حكيم زياش الخماسية في الدقيقة 55، وقلص أكواسي أسانتي الفارق في الدقيقة 80 بهدفٍ للضيوف.

توخيل: تشيلسي يُواصل الاستعداد لتحديات المرحلة المُقبلة

وقال توخيل، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”أعتقد أن مُعظم الدقائق التي لعبناها حتى الوصول للهدف الخامس كانت الأمور فيها على ما يُرام، ومن بعد ذلك تراجعنا بعض الشيء على كل المستويات”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل مُدرب البلوز حديثه بالقول :”نحن نثق في لاعبي فريقنا، وكان علينا أن نتحكم في الضغط، لا نُريد أن نفرض ضغطاً زائداً على اللاعبين بالنظر للمُباريات الأربعة المُقبلة، والاسبوعين المُقبلين، لقد بدأنا المُباراة جيداً وحسمناها مُبكراً”.

وأكمل :”هناك جدول ضخم والكثير من الأمور التي علينا أن نعتني بها، لدينا إجازة غداً وهو أمر نادر، وبداية من يوم الاثنين سنُركز على مُباراة كأس الرابطة”.

ويحل تشيلسي ضيفاً على توتنهام يوم الأربعاء المُقبل في إياب دور نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز البلوز بثنائية.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة