بن تشيلويل - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – بدأ نادي تشيلسي عملية البحث عن بديل مناسب بمركز الظهير الأيسر، وذلك بعد تأكيد غياب بن تشيلويل حتى نهاية الموسم لخضوعه لعملية جراحية بعد إصابته في الركبة.

وستكون خيارات تشيلسي الأساسية لتعويض الظهير الإنجليزي الدولي متمثلة في اسمين أساسيين وهما لوكاس ديني من إيفرتون أو نيكولاس تاليافيكو ظهير نادي أياكس أمستردام.

كانت إصابة بن تشيلويل ضربة قاصمة لفريق البلوز، إذ أنها تعني افتقاره للعديد من الخيارات في مركز الظهير الأيسر، حيث يُعد ماركو ألونسو الخيار الوحيد المتاح للمدرب توماس توخيل الآن.

تاليافيكو و لوكاس ديني ضمن خيارات تشيلسي

وحسب Sportsmail فإن تشيلسي بدأ بالتفكير في التعاقد مع لوكاس ديني في يناير، وخصوصاً وأن الظهير الأيسر مرشح للخروج بقوة من إيفرتون بعد خلاف مع المدير الفني رافائيل بينيتيز.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أما الخيار الآخر فهو الظهير الأيسر الأرجنتيني نيكولاس تاليافيكو والذي خاض 146 مباراة منذ انضمامه لفريق أياكس، ولديه 36 مباراة دولية، وفي سن الـ29 يبدو أن اللاعب يرغب في خوض تجربة أخرى كبيرة داخل أوروبا.

تم ربط تاليافيكو كثيراً بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، ومن المحتمل أن يكون بديلاً قوياً لماركوس ألونسو في حالة وصوله لفريق غرب لندن.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة