تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- يسعى توماس توخيل، المُدير الفني لفريق تشيلسي، لسد الفراغ في مركز الظهير الأيسر بعد إصابة نجمه بن تشيلويل، ويضع اسم نجم سابق لفريق برشلونة كتعاقدٍ مُحتمل لهذا الهدف.

فبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن تشيلسي يدرس عدة خيارات لتعويض هذا الغياب، ويبرز من بين الأسماء المطروحة اسم الظهير الفرنسي لوكاس دين لاعب إيفرتون الحالي الذي سبق له تمثيل ألوان برشلونة.

لوكاس دين..ظهير فرنسي شاب بمسيرة ثرية في أوروبا

وأشار التقرير إلى إن لوكاس دين لم يلعب بانتظامٍ مؤخراً مع التوفيز تحت قيادة المُدرب المُخضرم رافا بينيتيز، وأبدت عدة أندية اهتمامها بخدماته ومنها نابولي وإنترميلان في إيطاليا.

ولعب لوكاس دين لمدة عامين في برشلونة بين 2016 و2018، مثل خلالهم ألوان الكتلان في 46 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفين، وصنع 3 أهداف لزملائه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسبق للظهير الدولي الفرنسي تمثيل ألوان أندية روما الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وليل الفرنسي، وصولاً لمحطة إيفرتون الذي يرتبط معه بعقدٍ يمتد حتى 2025.

ويملك لوكاس دين في رصيده الدولي 43 مُباراة دولية مع المُنتخب الأول لفرنسا، وسبق له اللعب لمُنتخبات الشباب بداية من مُنتخب تحت 16 سنة وصولاً لمُنتخب تحت 21 سنة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة