توماس توخيل - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- عبر توماس توخيل، المُدير الفني لفريق تشيلسي، عن غضبه بسبب أزمة الإصابات التي تُلاحق فريقه بسبب ازدحام جدول الدوري الإنجليزي.

وجاء حديث توخيل رغم فوز فريقه المُبهر على أستون فيلا بثلاثة أهدافٍ لهدف، وهو الانتصار الذي رفع رصيد البلوز للنقطة رقم 41 في المركز الثالث في جدول ترتيب المُسابقة.

توخيل يُطالب بقاعدة التبديلات الخمسة في الدوري الإنجليزي

وقال توخيل، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”لقد أظهرنا ردة فعل جيدة جداً بعد هدفهم، الهدف العكسي جعل الأمور مُعقدة جداً، ولكن ردة الفعل كانت جيدة جداً”، وأضاف مُدرب البلوز لحديثه قائلاً :”لقد دافعنا قوياً، ولم نسمح بفرصٍ كبيرة، الانتصار كان مُستحقاً”.

وأكمل :”لدينا مخاوف بشأن إصابات اللاعبين، لدينا كالوم هدسون أودوي لعب 90 دقيقة بعد تعافيه من كورونا، تياجو سيلفا مُصاب، ونجولو كانتي مُصاب، ماتيو كوفاسيتش يلعب بعد الإصابة والتعافي من كورونا بدون إعداد أو تدريب”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع المُدرب الألماني حديثه بالقول :”نحن نلعب ضد فرق ليس لديها لاعبين في المُنتخبات الوطنية، زيادة التبديلات لخمسة تبديلات تم إقرارها بسبب جائحة كورونا، الآن نحن في وسط الجائحة”.

وأكمل :”نحن الدوري الوحيد الذي يلعب في الشتاء، وأنا أحب ذلك ولكننا لا نحمي اللاعبين، كل الدوريات الأخرى تُقر قاعدة الخمسة تبديلات، ونحن نلعب ضدهم في دوري أبطال أوروبا، الأمر مُحبط بعض الشيء”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة