فريق تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- نجح فريق تشيلسي في العودة من أرض مُنافسه أستون فيلا بفوزٍ ثمين بثلاثة أهدافٍ لهدف، وذلك في المُباراة التي أقيمت بينهما في إطار الجولة 19 من الدوري الإنجليزي.

وبدأ التسجيل في المُباراة التي استضافها ملعب فيلا بارك عن طريق رييس جيمس في الدقيقة 28 بالخطأ في مرمى فريقه تشيلسي، ونجح جورجينيو في إدراك التعادل سريعاً للبلوز في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.

تشيلسي يُواصل مُطاردة مانشستر سيتي وليفربول

وانتظر جمهور تشيلسي للدقيقة 56 لمُشاهدة هدف فريقهم الثاني الذي جاء عن طريقة لعبة رأسية مُتقنة من النجم روميلو لوكاكو، ليكسر الهداف البلجيكي صيامه التهديفي الذي استمر لما يزيد عن 3 شهور في الدوري الإنجليزي.

وقبل النهاية سجل جورجينيو هدفه الثاني والثالث للبلوز من ركلة جزاء في الدقيقة 90+3، لينتهي اللقاء بتفوق البلوز بثلاثة أهدافٍ لهدف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ورفع تشيلسي بعد انتصاره في مُباراة اليوم رصيده من النقاط للنقطة رقم 41، ويحتل الفريق المركز الثالث خلف مانشستر سيتي المُتصدر برصيد 47 نقطة، وليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة أيضاً ولكنه يتفوق بفارق الأهداف.

فيما تجمد رصيد أستون فيلا بعد الهزيمة على أرض ملعبه عند النقطة رقم 22 يحتل بهم الفريق المركز العاشر في جدول ترتيب المُسابقة.

وسيلعب تشيلسي في الجولة المُقبلة ضد برايتون على أرض ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة لندن يوم الأربعاء المُقبل، فيما سيلعب أستون فيلا مع برينتفورد على أرض الأخير يوم الأحد المُقبل المُوافق 2 يناير 2022.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة