توخيل - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حدد نادي تشيلسي أهدافه الأساسية لمحاولة التوقيع معها في عام 2022، سواءاً في سوق الانتقالات الشتوية في يناير أو في الصيف القادم ويأتي ميلينكوفيتش سافيتش على رأسها إضافة تشواميني لاعب وسط موناكو، ديمبلي من برشلونة وجيلسون بريمر مدافع تورينو.

ويأتي سافيتش نجم لاتسيو كأحد الأهداف المحتملة في ظل حاجة البلوز لخيارات أكثر إبداعا في وس الملعب في ظل الاعتماد المتواصل على 3 لاعبين فقط وهم جورجينيو ونجول كانتي وماتيو كوفاشيتش.

سيعطي لاعب خط الوسط الصربي نادي تشيلسي شيئاً لا يملكه وهو القوة في خط الوسط، وغالباً ستكون سماته الفنية إضافة كبيرة لخيارات المدرب الألماني توماس توخيل على الجانب التكتيكي، وذلك إذا لم يرغب في اختيار كاي هافيرتز وأراد لاعب وسط هجومي يقوم بالمزيد من الدفاع.

تشيلسي يريد تدعيم وسطه بنجمي لاتسيو و موناكو

بينما يعتبر المدافع جيلسون بريمر من تورينو خياراً جيداً للنادي اللندني، وخصوصاً مع احتمال خسارة المدافع أنتونيو رودريجير قريباً بعد نهاية عقده.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضافت صحيفة ماركا بأن تشيلسي أحد الأندية التي تتابع أوريلين تشواميني نجم موناكو و منتخب فرنسا، والذي يجد اهتماماً واسعاً من أندية أوروبا العملاقة.

أما عثمان ديمبلي فهو أحد الحلول الممكنة في الصيف، وخصوصاً وأن جناح برشلونة يتمتع بعلاقة طيبة مع المدرب توخيل عندما عمل معه في نادي بوروسيا دورتموند.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة