توماس توخيل – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- قاد توماس توخيل فريقه تشيلسي لنصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة، وذلك بعد التغلب على برينتفورد بهدفين دون رد.

وسيُواجه تشيلسي في نصف النهائي ضد توتنهام في ديربي لندني ناري يعد بالكثير، فيما سيلعب في نصف النهائي الثاني جارهم أرسنال ضد ليفربول.

توخيل يصل لنصف النهائي الثالث في سنة مع تشيلسي

المُثير في الأمر أن توخيل نجح بهذا الفوز في الوصل لنصف نهائي بطولة كبرى مع تشيلسي للمرة الثالثة في أقل من عام، حيث سبق له الوصول لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وبطولة دوري أبطال أوروبا التي تُوج بها.

محطة توخيل الأبرز في مسيرة نجاحه مع تشيلسي كانت  في الوصول للدور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا، وحينها تفوق تشيلسي على ريال مدريد ليصلوا للنهائي الذي فازوا فيه على مانشستر سيتي بهدفٍ دون رد، وأقيم اللقاء يوم 29 مايو 2021.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان توخيل قد وصل أيضاَ للدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، ونجح تشيلسي في الوصول للنهائي بعد الفوز على مانشستر سيتي، ولكن الفريق خسر النهائي بهدفٍ دون رد أمام ليستر سيتي في النهائي الذي أقيم يوم 15 مايو 2021.

يُذكر أن توخيل كان قد تولى المسئولية الفنية لفريق تشيلسي في يناير 2021، ليتمكن في فترة وجيزة في تحويل تشيلسي من فريق يُعاني تحت قيادة فرانك لامبارد لفريقٍ بطل لأوروبا بأكملها.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة