حكيم زياش - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكدت الصحافة الإيطالية أن ميلان غير مُفضل للتوقيع مع صانع الألعاب والجناح المغربي حكيم زياش في سوق الانتقالات الشتوية، حيث يعتبر بوروسيا دورتموند في موقع الصدارة للتوقيع مع نجم أياكس أمستردام السابق.

ارتبط نجم تشيلسي الحالي بالانتقال بعيداً عن فريق المدرب توماس توخيل وذلك لأنه ليس ركيزة أساسية مع أسود لندن، ويأتي ذلك في الوقت الذي يبحث به الروسونيري عن صانع ألعاب في ظل عدم نجاح إبراهيم دياز في التسجيل في آخر 8 مباريات.

سجل إبراهيم دياز 3 أهداف وصنع هدفاً واحداً في أول 6 مباريات في الدوري الإيطالي، لكنه عانى بقوة بعد إصابته بفيروس كورونا ولم يعد بنفس المستوى الذي بدأ به البطولة.

دورتموند الأوفر حظاً للتوقيع مع زياش

وحسب موقع كالتشيو ميركاتو فإن الروسونيري يريد التوقيع مع صانع ألعاب جديد، ولكن من غير المرجح أن ينتقل زياش للفريق الأحمر والأسود في يناير.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يملك بوروسيا دورتموند فرص أكبر في التوقع مع زياش صاحب الـ28 عاماً والذي شارك في 10 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

أما الخيارات الأخرى المتاحة لميلان في السوق فهم لاعبين أقل خبرة أمثال رومان فيفر لاعب فريق بريست الفرنسي والذي سسجل 7 أهداف في الدوري الفرنسي وقدم 5 تمريرات حاسمة، وهناك كذلك ياسين عدلي الذي وقع معه ميلان في الصيف الماضي وسيحاول ضمه في يناير مع الاتفاق مع نادي بوردو على قطع فترة إعارته لهم.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة