مُباراة تشيلسي ضد إيفرتون - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- تمكن فريق إيفرتون من العودة من أرض مُنافسه تشيلسي بنقطة التعادل، وذلك بعد انتهاء المُباراة بينهما بالتعادل بنتيجة هدفٍ لكل فريق، في المُباراة التي أقيمت في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب ستامفورد بريدج قد بدأ عن طريق نجم البلوز ميسون ماونت في الدقيقة 70 بعد تمريرة بينية رائعة من زميله ريس جيمس.

وأدرك لاعبو إيفرتون التعادل سريعاً عن طريق المُدافع جاراد برانثويت في الدقيقة 74 من اللقاء، وذلك بعد كرة ملعوبة من ركلة ثابتة وصلت لنجم التوفيز داخل منطقة الجزاء فأسكنها الشباك.

كورونا أفسد خطط توخيل قبل مُواجهة إيفرتون

يُذكر أن توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي عبر الموقع الرسمي للنادي قد أعلن قبل اللقاء إصابة 4 من لاعبيه بفيروس كورونا وهو روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر وكالوم هدسون أودوي وبين تشيلويل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ورفع تشيلسي رصيد نقاط للنقطة رقم 37 يحتل بهم الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما ارتفع رصيد إيفرتون للنقطة رقم 14 يحتل بهم الفريق المركز الرابع عشر.

وسيلعب تشيلسي في الجولة المُقبلة ضد وولفرهامبتون يوم الأحد المُقبل على أرض الوولفز، فيما سيلعب إيفرتون ضد بيرنلي يوم الأحد المُوافق 26 ديسمبر.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة