لوكاكو - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أفاد فيديريكو باستوريلو وكيل أعمال المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو بأنه لا يستبعد عودة موكله مرة أخرى إلى الدوري الإيطالي، ولكنه يركز حالياً على عمله في تشيلسي.

عاد لوكاكو من جديد إلى تشيلسي وبدأ الموسم بشكلٍ قوي للغاية، لكنه بعد ذلك عانى كثيراً ولم يسجل لمدة 7 مباريات قبل أن يتوقف بسبب الإصابة.

قال باستوريلو في حديثه إلى توتو سبورت عن مدى اقتراب لوكاكو من يوفنتوس في السابق : “لقد كان على بُعد خطوة واحدة من الانتقال إلى يوفنتوس، الآن هو في تشيلسي لكن في المستقبل سيعود إلى إيطاليا، نعم..لأن روميلو يحب بلدنا”.

وكيله : لوكاكو يحب فكرة العودة إلى الدوري الإيطالي

استطرد: “في عام 2019 كانت هناك مفاوضات مكثفة مع يوفنتوس قبل الانتقال إلى الإنتر، وكانت صفقة مبادلة تتضمن ديبالا و ماندزوكيتش، كما أن روميلو تحدث حينها إلى المدرب ماورتسيو ساري وإلى كريستيانو رونالدو..لكن كل شئ توقف بعد تعذر انتقال ديبالا إلى مانشستر يونايتد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان ترينفور سينكلر الجناح الإنجليزي الدولي السابق قد تحدث إلى talkSPORT بشأن معاناة لوكاكو في تشيلسي وفشل توخيل من الاستفادة من هذا التوقيع الكبير فقال: “قدم توخيل أداءاً رائعاً مع تشيلسي وفاز بدوري أبطال أوروبا، لكن عليه أن يبدأ من جديد، وأن يحصل على أقصى استفادة من لوكاكو الذي دفع به النادي الكثير من الأموال”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة