تشيلسي - وست هام - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – سقط تشيلسي أمام مضيفه وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “لندن الأولمبي”، لحساب الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح تشيلسي مهدداً بخسارة صدارة الترتيب بعد هذه الهزيمة، حيث سيعتلي مانشستر سيتي الصدارة في حال فوزه اليوم على واتفورد. كما يملك ليفربول فرصة لخطف الوصافة أيضاً إن نجح في الفوز على وولفرهامبتون، مما يعني أن البلوز قد يتراجع إلى المركز الثالث.

تشيلسي يتقدم مرتين لكنه يخسر المباراة

وفرض تشيلسي سيطرته على الملعب منذ الدقيقة الأولى، وخلق أكثر من فرصة سانحة للتسجيل خلال النصف ساعة الأولى، قبل أن يسجل تياجو سلفا هدف البلوز الأول بحلول الدقيقة 29 عبر كرة رأسية.

وبخطأ فادح مشترك بين جورجينيو والحارس إدواردو ميندي، نجح وست هام بالحصول على ركلة جزاء أحرز خلالها هدف التعادل عند الدقيقة 40 عن طريق مانويل لانزيني. لكن فرحة أصحاب الأرض لم تدم طويلاً، حيث تمكن ماسون ماونت من تسجيل هدف التقدم مجدداً لتشيلسي بعد 4 دقائق بصناعة مميزة من المغربي حكيم زياش.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وانتفض وست هام مع بداية الشوط الثاني، وفاجأ تشلسي بتسجيل هدف التعادل بحلول الدقيقة 56 عن طريق جارود بوين. وهو الهدف الذي أشعل المباراة خلال النصف ساعة الأخيرة وجعلها أكثر عدوانية.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه تشيلسي عن تسجيل هدف التقدم من جديد، فاجأ وست هام رجال المدرب توماس توخيل مجدداً بتسجيل الهدف الثالث بحلول الدقيقة 87، وجاء الهدف بأقدام آرثر ماسوكو الذي أراد تحويل كرة عرضية لكنها ذهبت باتجاه المرمى وغالطت الحارس إدواردو ميندي.

وتجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 33 وظل في مركز الصدارة بشكل مؤقت، في المقابل رفع وست هام رصيده إلى النقطة 27 وعزز موقعه في المركز الرابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة