كونتي - توتنهام هوتسبير - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أشاد سيسك فابريجاس، نجم تشيلسي السابق، بمُدربه السابق في البلوز أنطونيو كونتي الذي يتولى حالياً مسئولية تدريب توتنهام هوتسبير.

وكان السبيرز قد أعلنوا عن تعيين كونتي خلفاً لنونو سانتو الذي تمت إقالته لسوء النتائج، حيث يحتل الفريق حالياً المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة بفارق 10 نقاط عن تشيلسي المُتصدر برصيد 26 نقطة.

فابريجاس: كونتي مُهتم بأدق تفاصيل اللعب

وقال فابريجاس، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”أعتقد مع كونتي فإن تلك كانت المرة الأولى التي أرى فيها أحداً يعرف تماماً ماذا يُريد، الأمر كان أشبه بالذهاب إلى المدرسة، أعدك أنه سيُخبرك بداية من حارس المرمى وحتى تسجيل الهدف ما يجب عليك القيام به، كل شيء بالضبط”.

وأكمل نجم البلوز السابق حديثه بالقول :”ربما ذلك طريقة مُختلفة عما كُنت أراه بالنسبة لكرة القدم، في البداية كان الأمر صعباً بالنسبة لي، الكثير من الركض، الكثير من القوة، مواسم كبيرة، حصص مُزدوجة، وحصص تدريبية في صالة الألعاب البدنية (الجيم)”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف فابريجاس :”لقد تعاملت مع مُدربين مثل بيب جوارديولا كان لديهم الكثير من الحديث عن التمركز ولكن كان لدينا الحرية بداخل هذا الإطار”، وأكمل :”مع كونتي، الحرية لم تكن موجودة، هو كان يُخبرك بالمكان الذي عليك أن تُمرر فيه الكرة”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة