تشيلسي × بيرنلي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- سقط تشيلسي في فخ التعادل أمام ضيفه بيرنلي بنتيجة (1-1)، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت المباراة سهلة على تشيلسي بعد تقدمه بهدف نظيف خلال الشوط الأول، لكنه عجز عن إضافة الهدف الثاني لقتل المباراة، مما منح الفرصة لبيرنلي كي يخطف هدف التعادل ويخرج بنقطة ثمينة، بينما أضاع البلوز نقطتين بشكل مخيب للآمال.

تشيلسي يتقدم ويفشل في حسم المباراة

وفرض تشيلسي سيطرته المطلقة على المباراة منذ الدقيقة الأولى، حيث استحوذ على الكرة بشكل كبير، وشن العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى بيرنلي خلال النصف ساعة الأولى.

وأحرز الألماني كاي هافيرنز هدف تشيلسي الوحيد بحلول الدقيقة 33، وكان الفريق قريباً من إضافة أهداف أخرى لولا صلابة دفاعات بيرنلي المتكتلة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبدأ بيرنلي يتجرأ في الهجوم خلال بعض فترات الشوط الثاني على أمل تسجيل هدف التعادل، وبالفعل نجح في مهمته عن طريق ماتاي فيدرا الذي سجل هدف حاسم بحلول الدقيقة 79.

ولم ينجح تشيلسي طوال الشوط الثاني في تعزيز النتيجة بهدف ثانٍ، كما فشل أيضاً في هز شباك المرمى خلال العشر دقائق الأخيرة بعد أن استقبل هدف التعادل.

ورفع تشيلسي رصيده إلى النقطة 26 وحافظ على صدارة الترتيب، لكن ليفربول بات يملك فرصة لتقليص الفارق إلى نقطة واحدة فقط في حال فوزه غداً على وست هام يونايتد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة