توماس توخيل - تشيلسي -الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد الجناح الأمريكي الدولي كريستيان بوليسيتش أنه واثق من أن موسمه الثالث مع تشيلسي سيكون مختلفاً، حيث سيكون متاحاً للمدرب توماس توخيل بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

يأمل نجم بوروسيا دورتموند السابق في التخلص من لعنة الإصابات والتي عطلت مسيرته مع البلوز حتى الآن، بينما قد يصبح اللاعب مفتاح توخيل للحصول على أفضل مستوى ممكن من روميلو لوكاكو.

قال بوليسيتش في تصريحاته الأخيرة : “سيكون هذا العام هو أول موسم حقيقي كامل لي في تشيلسي..لقد منحتني الفترة السابقة فرصة للوصول لأعلى لياقة ممكنة..أنا مستعد للعب المباريات كاملة”.

بوليسيتش جاهز لمساعدة لوكاكو

استطرد: “هدفي هو أن أكون قادراً على اللعب باستمرار وأن أكون متاحاً قدر الإمكان..من الجيد أن تكون قادراً على الاستعداد والوصول للياقة البدنية المطلوبة في وقت مميز من الموسم”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

خاض تشيلسي 7 مباريات بدون الجناح الأمريكي السريع، ورغم أن النتائج كانت إيجابية في الغالب ولكن الأرقام الهجومية بعيدة عن المأمول وخصوصاً في ظل حاجة لوكاكو للاعب يساعده في الأمام مع ابتعاد كاي هافيرتز وحكيم زياش عن مستواهم المعهود وتغيب ماسون ماونت بسبب الإصابة، مما جعل توخيل يعتمد على فيرنر وكالوم هودسون أودوي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة