روميلو لوكاكو - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – وافق روميلو لوكاكو مهاجم فريق تشيلسي على وجهة نظر مدربه السابق في إنتر ميلان وهو أنتونيو كونتي حول كيفية الحصول على أفضل ما لديه، رغم أن هذا الرأي يختلف مع وجهة نظر مدربه الحالي توماس توخيل.

سجل لوكاكو صاحب الـ28 عاماً 4 أهداف منذ انتقاله إلى تشيلسي هذا الصيف في صفقة بلغت ما يقرب من 98 مليون جنيه إسترليني، ويعتقد البعض بأن لوكاكو لم يظهر بنفس التوهج الذي كان به في إيطاليا مع كونتي.

وكان كونتي في أحد الأستوديوهات التحليلة لتحليل مباراة تشيلسي ويوفنتوس وقال: “لا أعتقد أن تشيلسي قد اكتشف كيفية استخدامه، إنه مهاجم يلعب أدوار مُحددة جداً، فهو فقط لا يلعب داخل الصندوق ولكن يكون خطيراً وسريعاً عندما يشترك في اللعب من وسط الملعب”.

لوكاكو يعترف بصحة رأي كونتي

اختلف توخيل مع ما قاله كونتي، ولكن اللاعب نفسه أدلى برأيه الواضح وذلك في حواره مع موقع الاتحاد الأوروبي الرسمي : “الجميع يعتقد أنني لاعب أتواجد فقط للسيطرة على الكرة والتسديد على المرمى..ولكني أكره تلك الطريقة، لأن أكبر نقاط قوتي هي أن أكون خطيراً عندما أواجه المرمى بنفسي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “بعد أن أمرر الكرة من الوسط أعرف أين أضع نفسي في منطقة الجزاء، ونادراً ما أتخذ قرارات خاطئة بهذا الأسلوب..وهكذا أكون منتجاً أكثر”.

سيكون من المهم رؤية كيف سيتعامل توخيل الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا مع لوكاكو ورأيه عندما يعود تشيلسي للمنافسات بمواجهة فريق برينتقود يوم السبت 16 أكتوبر.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة