كريستيان بوليسيتش - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يبدو ان مشاكل المدرب الألماني توماس توخيل وتشيلسي قد تفاقمت أكثر هذا الأسبوع، حيث تعرض النجم الأمريكي الدولي كريستيان بوليسيتش لإصابة في الكاحل أثناء القيام بواجبه الدولي.

كان اللاعب الأمريكي قد تم السماح له للتو بالعودة للملاعب بعد الإشراف على فترة من العزلة الصحية بسبب اختيار إيجابي لـ كوفيد-19، وقد لعب في مباراتين من أصل 3 مباريات للولايات المتحدة خلال فترة التوقف الدولي.

ولكن الجناح الأمريكي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مباراة فوز أمريكا على هندوراس بأربعة أهداف مقابل هدف وتم استبداله في الدقيقة 62.

الإصابات تزداد في تشيلسي

أكد جريج بيرهالتر مدرب أمريكا في تصريحاته إصابته بالكاحل وأنه سيعود لناديه لإجراء مزيد من الاختبارات: “سنحصل على مزيد من المعلومات عن إصابته عندما يعود إلى لندن”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وإذا كانت الإصابة قوية بما يكفي لإبعاده عن مباراة أستون فيلا، فستكون حلقة جديدة من سلسلة الإصابات التي تعرض لها منذ وصوله إلى تشيلسي في 2019 قادماً من دورتموند، حيث غاب عن 14 مباراة في موسم 2019\2020، بينما غاب عن 15 مباراة في الموسم الماضي ولم يلعب سوى في مباراة واحدة حتى الآن هذا الموسم.

وبذلك قد ينضم بوليسيتش لريس جيمس الموقوف وكذلك تياجو سيلفا الموقوف لمدة خمسة أيام من قبل الفيفا لغيابه عن التواجد مع منتخب بلاده بالإضافة لروميلو لوكاكو وكانتي وهافيرتز بسبب الإصابة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة