ايميرسون بالميري - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أكد إيمرسون بالميري، نجم فريق تشيلسي، على أنه يتطلع للمُشاركة المُنتظمة في المُباريات، وهو ما لايتوافر له تحت قيادة المُدرب الألماني توماس توخيل.

وابتعد إيمرسون عن حسابات مُدربه تماماً، فهو الخيار الثالث في قائمته لمركز الظهير الأيسر، بعد الإسباني ماركوس ألونسو، واللاعب بن تشيلويل.

وبرز من بين الأندية المُرشحة للتعاقد مع إيمرسون نادي نابولي الذي يُدربه المُدرب المُخضرم لوتشيانو سباليتي، وهو الخيار الذي أكد النجم الإيطالي أنه في حساباته.

إيمرسون يفتح باب الرحيل عن تشيلسي: أريد أن ألعب

وقال إيمرسون بالميري، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية، :”أعلم أن ذلك ليس سهلاً، ولكنني مُتعطش للعب”، وأضاف :”أريد أن ألعب”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف إيمرسون  قائلاً :”سأقوم بكل شيء مُمكن في الملعب، وبالطبع لايزال هناك عامين إضافيين في عقدي مع تشيلسي”، وأكمل النجم الإيطالي قائلاً :”لقد برهنت بالفعل على قدرتي على اللعب هُنا، ولكن في الوقت نفسه أريد أن أكون في الملعب وأن ألعب، أريد أن أشعر بالأهمية”.

وتابع إيمرسون قائلاً :”أريد أن أشعر بنفس الشعور الذي انتابني حينما سجلت ضد أتلتيكو مدريد، وأن أشعر بالشعور نفسه حينما فُزت بدوري أبطال أوروبا”، وأكمل :”سأختار حقاً الخيار الأفضل، إذا كان البقاء في تشيلسي، أو الانتقال إلى نابولي أو لفريقٍ آخر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة