لوكاكو - إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – إذا سار كل شئ كما هو مخطط له فسيكون روميلو لوكاكو لاعباً لنادي تشيلسي بنهاية عطلة نهاية الأسبوع، بعد أن تم الاتفاق على شروط العقد بينهما.

أبلغ لوكاكو نادي الإنتر برغبته في العودة إلى نادي طفولته ومن المتوقع أن يدفع رومان أبراموفيتش ما يزيد عن 100 مليون جنيه أسترليني وهو العرض الذي سيقبله النيراتزوري المعتسر مالياً.

من المفهوم أن توخيل كان يطالب بعودة لوكاكو بقوة وأقنع اللاعب بنفسه، حيث يراه اللاعب القوي بدنياً الذي يحتاجه في خط الهجوم.

لوكاكو القطعة الناقصة في تشكيلة توخيل

كان توخيل قد قال في السابق: “يمكننا استخدام لاعب من النوع الذي اعتاد اللعب وظهره إلى المرمى ويمكنه الاحتفاظ بالكرات الطويلة لأنه سيساعدنا في اللعب المباشر وهذا ليس لدى فيرنر وأبراهام أو هافيرتز”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ما قاله توخيل نشره موقع فوتبول لندن الذي يشير إلى السبب الذي أراد البلوز التوقيع مع لوكاكو لأجله، فلقد كانوا مهتمين بإيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند قبل أن يحولوا انتباههم إلى لوكاكو لأنه جيد للغاية بهذه الطريقة التي يحتاجها توخيل.

ولذلك حان الوقت لعودة لوكاكو إلى تشيلسي، وبالتأكيد عندما يتم إعلان الصفقة رسمياً فسيكون لدى أسود لندن الهداف واللاعب الموثوق في خط الهجوم الذي افتقده الفريق الأزرق بشدة في الموسم الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة