تيمو فيرنر - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – رد الدولي الألماني تيمو فيرنر، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، على شائعات رحيله عن البلوز، بعد نهاية موسمه الأول مع الفريق.

وانضم اللاعب الألماني إلى صفوف البلوز في صيف 2020 قادمًا من لايبزيج، مقابل 47.5 مليون جنيه إسترليني، ولكنه سجل 12 هدفًا بكل المسابقات هذا الموسم، منهم 6 فقط بالدوري الإنجليزي.

وقال فيرنر في تصريحات عبر صحيفة “تيليجراف” البريطانية: “بالتاكيد، من حيث التهديف والفرص الضائعة، كان هذا الموسم الأسوأ، لكن في النهاية ساهمت في 27 هدفًا”.

فيرنر: لا أفكر في مغادرة تشيلسي

واستكمل: “أعتقد أنني الأول في فريقنا في هذا الأمر، لذلك لم يكن كل شيء سيئًا ولا أفكر في ترك النادي هذا العام، بالتأكيد لا، وكذلك للعام المقبل”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واستمر: “لأنني أعتقد أننا نملك فريقًا جيدًا للغاية، وآمل أن أعود للتسجيل وأن أفعل كل ما هو متوقع مني، أعتقد أن الكثير من توقعات الناس بالنسبة لي من خارج وداخل النادي، كانت عالية جدًا بسبب سجل أهدافي”.

وأردف: “لقد ساهمت أيضًا في تحقيق العديد من الأهداف العام الماضي في فريقي القديم، لكنني أعتقد أن السبب الرئيسي وراء جلبهم لي هنا في النادي هو التسجيل، وربما في النهاية 12 هدفًا، ليس جيدًا بما فيه الكفاية”.

وختم: “يجب أن تقول إنني ساهمت في 27 هدفًا، وهذا ليس بالأمر السيء في ما قد يكون أسوأ موسم لي، وربما أسوأ موسم عشته لسنوات عديدة، إذا نجحت في التسجيل الموسم المقبل، آمل أن يصبح الناس أكثر سعادة تجاهي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة