كاي هافيرتز - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- عبر كاي هافيرتز، نجم فريق تشيلسي، عن حماسته قبل المُواجهة التي تجمعهم مع مانشستر سيتي، في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 29 مايو الجاري.

ويلتقي تشيلسي قبل مُواجهة السيتي مع أستون فيلا على أرض الأخير غداً الأحد، وذلك في المُباراة الأخيرة من الموسم بالدوري الإنجليزي، ويحتاج البلوز لتحقيق الفوز لضمان مقعده المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل.

وقال هافيرتز، في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس البريطانية، :”مُباراة الأحد ضد أستون فيلا؟ كل مُباراة هي بمثابة نهائي، سنخوض هذه المُباراة كما لو كانت نهائي، وسنبذل كل شيء”.

وتابع نجم البلوز حديثه بالقول :”الفوز في الدوري على ليستر كان هو ما نحتاجه، لقد كانت مُباراة هامة لنا للغاية لنفوز بها، لقد أظهرنا روح فريق رائعة، ولعبنا مُباراة رائعة على أرض الملعب”.

وعلق هافيرتز على عودة الجماهير بالقول :”من الرائع أن يعود المُشجعون، الأجواء كانت رائعة للغاية، ولكن المهمة لم يتم إنجازها بنسبة 100%، علينا أن نمضي قدماً يوم الأحد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وانتقل لاعب تشيلسي للحديث عن مُواجهة السيتي المُرتقبة، حيث قال :”من بعد الأحد يُمكننا أن نُركز تماماً على نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن الآن فإن ذهن كل لاعب مُنشغل فقط بمُباراة الأحد”.

هافيرتز: لدي ماهو أفضل لأقدمه مع تشيلسي

وتابع هافيرتز حديثه عن أول مواسمه مع البلوز، وقال :”أنا أعلم أن ذلك كان موسماً صعباً علي، وليس موسمي الأفضل، ولكني كُنت أعلم قبل قدومي أن الأمر سيستغرق بعض الشهور للتأقلم مع اللغة والبلد”.

وأضاف :”منذ آخر شهرين أو ثلاثة شهور أشعر بأني واثق للغاية، وأني ألعب جيداً وأسجل الأهداف وأصنع بعض الأهداف، وهذا هو ما أردت القيام به”.

وأكمل نجم البلوز حديثه بالقول :”بالطبع ذلك لم يكن موسمي الأفضل، ولكني أتطلع دائماً لمُحاولة تقديم أفضل ما لدي لمُساعدة الفريق”، وتابع :”أعلم أنه بإمكاني أن أؤدي بشكلٍ أفضل بكثير، وأتمنى أن أقدم ما هو أفضل في الموسم المُقبل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة