كريستيان بوليسيتش - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – مازال النجم الأمريكي الدولي كريستيان بوليسيتش يأمل في الحصول على وقت إضافي للعب أساسياً مع فريق تشيلسي، حيث جلس اللاعب احتياطياً في مباراة ريال مدريد الأخيرة.

دخل بوليسيتش فقط كبديل في مباراة ملعب ستامفورد بريدج ونجح في صناعة الهدف الثاني الذي سجله ميسون ماونت والذي ضمن فوز تشيلسي بهدفين وتأهله للمباراة النهائية.

أفادت صحيفة ميرور بأن بوليسيتش عبّر عن إحباطه لعدم حصول على مركز أساسي دائم، وذلك بعد فترة جيدة من الأداء وتسجيله لأربعة أهداف في 5 مباريات بما في ذلك الهدف الهام خارج أضه ضد ريال على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1\1.

بوليسيتش يريد المركز الأساسي في تشيلسي

كان كريستيان قد تجاهل مدربه الألماني عند احتفاله بهدفه ضد ريال مدريد، وكان توخيل قد أختار ماونت وفيرنر وكاي هافرتز كأساسيين في هجوم البلوز في المباراة الأخيرة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

عبّر اللاعب صاحب الـ 22 عاماً عن غضبه بسبب عدم إشراكه منذ الدقيقة الأولى بقوله: “محبط للغاية..نعم، ليس هنا الكثير لكي أقوله”.

واصل بوليسيتش: “كان عليّ أن أستمر في إثبات نفسي مراراً وتكراراً..ولكني أثق بنفسي ولديّ الإيمان مع الله وهو يمنحني القوة”.

لكن مع الوفرة الهجومية وكثرة الخيارات لدى مدرب باريس سان جيرمان السابق، فإن عليه اتخاذ بعض القرارات الصعبة في النهاية، وقد قال توخيل عن ذلك: “لقد كان إجلاس بولييتش قراراً صعباً ولكني سعيد جداً لأن كريستيان حول غضبه إلى طاقة إيجابية للفريق، وعند دخوله كبديل ساعد الفريق وصنع الهدف الحاسم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة