جاسبيريني - أتالانتا - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – امتدح جبان بييرو جاسبيريني مدرب أتالانتا موقف جماهير تشيلسي، والتي كانت أول من ناهضت فكرة إقامة دوري السوبر الأوروبي.

يحتل أتالانتا حالياً المركز الثالث في بطولة الدوري الإيطالي ويواجه روما غداً في ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية، ومع ذلك كان السوبر ليج مسيطراً على أسئلة المؤتمر.

قال جاسبيريني خلال المؤتمر الصحفي : “في البداية لقد صدمتني الأخبار، أنا معجب ومُقدر لما قاله كلوب وجوارديولا ودي زيربي وكذلك ما فعلته جماهير تشيلسي”.

جاسبيريني: دوري السوبر كان يعني نهاية الدوري الإيطالي

كان دي زيربي مدرب ساسوولو قد قال بأنه يفضل عدم اللعب ضد ميلان لأنهم كانوا أحد الأندية المشاركة في السوبر ليج، وعن ذلك قال جاسبيريني : “كانت هناك ردود فعل قوية جداً ومع ذلك فنحن سنلعب غداً ويجب أن نركز على المباراة لأنها هامة، وسنحاول إثبات أننا نستحق النتائج التي حققناها”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

عاد للحديث عن فكرة السوبر ليج: “بدأنا نشعر يوم الاثنين بأنه لا جدوى من مواصلة اللعب فإذا كان قد تم تأكيد تلك البطولة كان هذا يعني نهاية بطولة الدوري الإيطالي، وأعتقد أن ما حدث في تلك الأيام سيكون دافع لمشاهدة الكثير من الفرق تلعب مثل أتالانتا”.

وعن الصراع على التأهل لدوري الأبطال قال : “هناك صراع كبير على المراكز الأربعة الأولى، وهناك فارق نقاط بسي بين عدد من الأندية والتي لم يستسلم منها أي حد، يجب أن نفكر في أنفسنا أكثر من تفكيرنا في خسارة الأندية الأخرى للنقاط”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة