مُباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- تمكن فريق تشيلسي من تحقيق انتصار عريض على مُنافسه فريق كريستال بلاس، وذلك بنتيجة الفوز بأربعة أهداف لهدف، في المُباراة التي أقيمت بينهما في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب سيلهرست بارك قد بدأ التسجيل فيها عن طريق كاي هافيرتز في الدقيقة 8، قبل أن يضيف زميله كريستيان بوليسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 10، ومع مرور أول نصف ساعة سجل كيرت زوما الهدف الثالث للبلوز في الدقيقة 30.

تشيلسي يُعزز حظوظه في احتلال مركز بالمربع الذهبي

وفي الشوط الثاني تمكن كريستيان بينتيكي من تقليص الفارق بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 63، ليُكمل بوليسيتش الرُباعية في الدقيقة 78.

ويحتل تشيلسي حالياً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن ليفربول وويست هام أقرب مُنافسيه على المركز الأخير المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويلعب تشيلسي المُباراة المُقبلة له في الدوري ضد برايتون يوم الثلاثاء 20 إبريل المُقبل، وذلك بعد أن يلعب ضد بورتو في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 13 إبريل، فضلاً عن مُواجهة مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت المُقبل الموافق 17 إبريل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة