تيمو فيرنر - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أوضح ميكا ريتشاردز مدافع إنجلترا ومانشستر سيتي السابق أن الثنائي الألماني تيمو فيرنر وكاي هافيرتز خيبا الآمال بقوة هذا الموسم مع تشيلسي.

أنفق البلوز 71 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع هافيرتز من باير ليفركوزن الصيف الماضي، وفي نفس نافذة السوق قام بشراء فيرنرن مقابل ما يقرب من 50 مليون جنيه إسترليني من لايبزيج.

لكن الثنائي لم يقدم ماهو متوقعاً منهما حتى الآن، حيث سجل فيرنر هدفين فقط مع تشيلسي منذ 7 نوفمبر الماضي، بينما سجل هافيرتز هدفاً واحداً في منافسات البريميرليج.

ريتشاردز: فيرنر وهافيرتز خيبا الآمال

قال ريتشاردز في حديثه لصحيفة MailSport: “للأسف..لا يمكنني أن اكون مجاملاً لفيرنر، كنت أتوقع أشياء كبيرة منه بعد مشاهدته مع لايبزيج في دوري الأبطال”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

استطرد: “لم يقدم نفس المستوى في إنجلترا ونفس الشئ ينبق على هافيرتز، آمل أن يتعلم كلاهما من هذا الموسم الصعب ويعودا لإظهار إمكاناتهما الحقيقية:.

وكان هافيرتز صانع الألعاب الشاب قد اعترف بأنه بحاجة للتور وذلك بعد التعادل السلبي بين تشيلسي وليدز يونايتد قبل فترة التوقف الدولية، ولكنه أوضح أنه عانى من إصابته بفيروس كورونا.

يحتل تشيلسي مع المدرب توماس توخيل حالياً المركز الرابع في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف يواجه وست بروميتش الذي يسعى لتجنب الهبوط وذلك يوم السبت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة