ميسون ماونت - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – اكتفى فريق تشيلسي بالتعادل خارج أرضه 1\1 مع فريق ساوثامبتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، ليفشل في تحقيق الانتصار الخامس على التوالي.

سجل مينامينو الهدف الأول لفريق ساوثامبتون على ملعب سانت ماري وسجل ميسون ماونت التعادل من ركلة جزاء، وبهذه النتيجة توقف رصيد تشيلسي 43 في المركز الرابع بينما أضاف ساوثامبتون نقطة تجعله في المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة.

بدأت المباراة بسيطرة كاملة من فريق تشيلسي على الكرة ومحاولات للضغط على ساوثامبتون ولكن الفريق صاحب الأرض كان يدافع بشكلٍ جيد.

ساوثامبتون أوقف سلسلة انتصارات تشيلسي

وعلى عكس مجريات المباراة مرر ريدموند كرة لمينامينو نجم ليفربول المُعار الذي تقدم للأمام وسجل هدفاً بطريقة رائعة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

دفع توخيل في الشوط الثاني بعدد من الأوراق المختلفة مثل هودسون أودوي وجورجينيو وحكيم زياش، ونجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 54 عن طريقة ركلة جزاء سجلها ماونت.

بعدها كاد ساوثامبتون يتقدم في النتيجة من جديد عبر ضربة رأسية من فيسترجارد ولكنها ضربت في العارضة لتبقى النتيجة 1\1.

كما سنحت عدد من الفرص لفريق توخيل لتسجيل هدف التقدم وكانت أبرزها تسديدة من ماونت من خارج المنطقة بشكلٍ مقوس تألق حارس ساوثامبتون في إبعادها للركنية.

كما مرر فيرنر كرة ذهبية إلى رييس جيمس في الدقائق الاخيرة وكان وحيداً دون أي مراقبة ولكنه سدد الكرة برعونة لتذهب بعيداً عن الثلاث خشبات.

واصل تشيلسي الضغط حتى الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف يسمح له بالعودة بالنقاط الكاملة وأظهر ماونت مهارة رائعة في عدداً من اللقطات لكن لم يكن كافياً لحسم المباراة لتنتهي بنتيجة التعادل الإيجابي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة