روبرتو كارلوس - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360- أكد روبرتو كارلوس، أسطورة الكرة البرازيلية، أنه كان قريباً من الانضمام لفريق تشيلسي في 2007 بعد انتهاء رحلته مع فريقه السابق ريال مدريد.

وأشار بطل العالم مع راقصي السامبا في 2002 إلى أنه في ذلك التاريخ وحينما كان يبلغ من العُمر 34 عاماً عُرض عليه الانضمام لتشيلسي أو فنربخشة، قبل أن يُفضل في النهاية الانتقال لفريق العاصمة التركية.

وقال كارلوس، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية، :”كان لدي عرضان من فنربخشة وتشيلسي، الأمر لم ينجح مع تشيلسي، لذا وقعت مع فنربخشة”.

وتابع كارلوس حديثه بالقول :”مع تشيلسي كُنا قريبين للغاية، حرفياً كُنا قد وصلنا لاتفاق، وكان علي فقط أن أذهب لتوقيع العقد”.

كارلوس: انضمامي لتشيلسي فشل في اللحظات الأخيرة

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

 وأضاف :”قبل اسبوع من توقيعي لفنربخشة، كُنت في باريس لمُقابلة كلاً من رومان أبراموفيتش وبيتر كينيون”.

وأكمل كارلوس سرده للقصة بالقول :”لسوء الحظ فإن أمراً لم يتم في اللحظات الأخيرة قبل إتمام الصفقة، وهي أمور تحدث في كرة القدم”.

 وتابع :”كل شيء كان مُتفقاً عليه، وأنا واثق بنسبة 100% بأنني كنت سأبلي بلاءً حسناً في الدوري الإنجليزي، كان ذلك سيُناسب سماتي”.

وسبق لنجم الكرة البرازيلية اللعب لعدة أندية منها كورنثيانز وبالميراس في البرازيل، وريال مدريد في إسبانيا، وإنترميلان في إيطاليا، وأنجي في روسيا، فنربخشة في تركيا، واختتم مسيرته في نادي ديلهي ديناموز الهندي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة