توخيل - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قضى توماس توخيل حتى الآن أسبوعين ونصف في قيادة فريق نادي تشيلسي دون توقف، حيث خاص 5 مباريات في تلك الفترة الصغيرة.

لم يكن لدى المدرب الألماني الكثير من الوقت لنقل كل أفكاره إلى لاعبي البلوز في هذا الوقت الضيق والمضغوط، وهو الأمر الذي لا يراه توخيل ضرورياً.

بدأ توخيل بشكلٍ جيد حيث فاز مدرب باريس ودورتموند السابق بـ 3 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي وتعادل في مباراة واحدة ومر إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على بارنسلي ليلة الخميس.

توخيل يتكيف مع كثرة المباريات

وأفاد موقع فوتبول لندن أن لامبارد مدرب تشيلسي السابق كان صريحاً بشأن افتقاره للوقت الكافي على أرض التدريب مع لاعبيه في ظل لعب مباراة كل أربعة أيام، وهو ما كلفه 5 هزائم في 8 مباريات ليفقد وظيفته بعد 18 شهراً فقط.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

من جانبه قال توخيل في المؤتمر قبل مباراة تشيلسي غداً أمام نيوكاسل: “ربما يريد كل مدرب في العالم أربعة أسابيع للتعرف على فريقه الجديد والتكيف على عادات وخصائص، لكنا لشئ الجيد أنه لم يكن لدينا الوقت للتفكير في ذلك، وكان هذا مفيداً حيث لعبنا كثير من المباريات في فترة قليلة وتعرفت على الفريق بشكلً أفضل خلالها”.

أضاف توخيل : “هذا ما نقوم به الآن وهي تجربة جيدة، وخصوصاً وأنه لا توجد طريقة أخرى في الوقت الحالي، لذا لا يمكن أن نشتكي لأن هذا سيعني أننا سوف نسير في طريق خاطئ”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة