فرانك لامبارد - تشيلسي - الدوري الإنجليي

سبورت 360 – أكدت مصادر صحفية بريطانية موثوقة إقالة فرانك لامبارد من منصب المدير الفني لتشيلسي بسبب سوء النتائج، كما تم تحديد المدرب الذي سيتولى تدريب الفريق خلفاً له.

وتأهل تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الاتحاد يوم أمس بفوزه على لوتن تاون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، لكن الفريق يعاني كثيراً في الدوري الإنجليزي رغم التعاقدات الكبيرة التي تم إبرامها في الصيف الماضي، حيث يحتل البلوز المركز التاسع في سلم الترتيب برصيد 29 نقطة فقط.

وأكدت صحيفة تيلجراف البريطانية أن إدارة تشيلسي اتخذت قرار إقالة فرانك لامبارد بعد أقل من 24 ساعة من فوز الفريق على لوتن تاون في كأس الاتحاد.

واستعرضت الصحيفة دليلاً قوياً يؤكد إقالة لامبارد، ويتخلص في أن إدارة النادي طلبت من اللاعبين عدم الحضور إلى التدريبات حتى ظهر اليوم، ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسمياً عن ذلك في الساعات المقبلة.

تشيلسي يستقر على توماس توخيل لخلافة لامبارد

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما اوضحت تيلجراف أن تشيلسي يفاضل بين 3 مدربين لخلافة لامبارد، من ضمنهم يوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج، لكنه يبقى الخيار الأصعب لأنه لن يرحل عن صفوف الفريق الألماني قبل نهاية الموسم.

ويبقى الخياران الأكثر ترجيحاً هما توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان السابق، وماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق أيضاً، فكلاهما لا يدربان أي فريق بالوقت الحالي، ويمكن التفاوض معهما بسهولة.

من جانبها أكدت شبكة سكاي سبورت أن خليفة لامبارد سيكون المدرب الألماني توماس توخيل، وأوضحت أن هناك مفاوضات متقدمة للغاية بين الطرفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة