لامبارد - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يعاني نادي تشيلسي على صعيد النتائج هذا الموسم رغم القيام باستثمارات ضخمة في سوق الانتقالات، وهو ما يضع المدرب فرانك لامبارد في خطر الإقالة.

لكن كثير من النقاد في كرة القدم الإنجليزية يرجحون فكرة الإبقاء على لامبارد، لأن الفريق الأزرق أدخل العديد من اللاعبين الجدد في تشكيلته وهم يحتاجون لوقت للتأقلم.

بينما اقترح بول ميرسون نجم آرسنال السابق حلاً لتحسين نتائج تشيلسي، وقال أن اللوز بحاجة لتوظيف مدرب متمرس مثل هاري ريدناب ليساعد فرانك لامبارد مع تزايد الضغوط عليه.

تشيلسي يحتاج لمساعد خبير للامبارد

يقول ميرسون أن لامبارد بحاجة لإرشاده بنفس الطريقة التي اتبعها أولي جونار سولشاير والذي ساعده السير أليكس فيرجسون بنصائحه في مانشستر يونايتد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قال ميرسون لصحيفة ديلي ستار : “لامبارد يحتاج لمدرب مثل هاري ريدناب ليأتي ويساعده في تشيلسي..شخص يمكن أن يساعده ولا يمثل تهديداً لوظيفته لأن لديه كثير من المعرفة ويمكن أن يقدم له النصائح”.

واصل: “لا أعرف كيف لم يتواصل فرانك بالفعل مع شخص كهذا ليعرض عليه دوراً في النادي..لا يمكنك إخباري بأن سولشاير لا يتصل بالسير أليكس فيرجسون للحصول على المشورة في مانشستر يونايتد“.

اختتم حديثه: “مازلت أعتقد أن على تشيلسي إعطاء لامبارد الوقت الكافي لكنه يحتاج لشخص يتمتع بخبرة أكبر من جودي موريس في رأيي..بدا أن اللاعبين ضائعين أمام ليستر لكن ليستر لديه العديد من التروس والإمكانيات أيضاً، وكان الأمر سهلاً لهم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة