تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – لم يكن فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، راضياً عن أداء لاعبيه خلال المباريات القليلة الماضية، الأمر الذي دفعه لانتقادهم أمام وسائل الإعلام، عقب الخسارة من ليستر سيتي في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وانهزم تشيلسي ضد ليستر سسيتي بهدفين دون مقابل، ليتلقى الفريق اللندني الهزيمة الخامسة في آخر 8 مباريات، ويتراجع بذلك للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 29 نقطة.

لامبارد ينتقد لاعبي تشيلسي علانية:

وقال المدرب الإنجليزي عقب اللقاء: “هناك لاعبون لا يلعبون بالشكل المطلوب. هذه هي الحقيقة ببساطة، التشكيلة الحالية ليست بنفس جودة التشكيلات التي حققت الدوري من قبل في تشيلسي”.

وأردف: “اللاعبين لم يؤدوا وظائفهم في المباراة، أخطاء فردية واضحة. لقد سئمت منها، الأشياء التي من المفترض أن تحكى يجب أن تُقال. يعرف اللاعبون أنهم تعرضوا للهزيمة على يد فريق كان الأفضل في المباراة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وواصل: “تشيلسي نادٍ غير مستعد للمنافسة على الدوري الإنجليزي، عليكم بنسيان الماضي وأن تعيشوا الواقع، نحن لسنا الفريق الذي اعتاد على الفوز بلقب الدوري والمنافسة كل عام”.

وتابع: “كنا في وضعية ممتازة بداية ديسمبر وعلى بعد نقطتين فقط من المركز الثاني، ربما القناعة والرضا بالمستوى وقتها هي السبب. جميع الأندية تمر بفترات سيئة والحل هو الإيمان ومواصلة العمل الشاق”.

واختتم بالقول: “نحن نكافح لإيجاد السرعة والنسق الذي كنا نؤدي به بالموسم الماضي، التوقعات يجب أن تكون ماذا علينا أن نقوم به في المباراة المقبلة أو الأسبوع المقبل أو الحصة التدريبية القادمة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة