فرانك لامبارد - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – ازداد الضغط على فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، بعدما ألحق به ليستر سيتي هزيمة جديدة في بطولة الدوري الإنجليزي، بهدفين دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر.

ولا يُوجد ما يُشير إلى أي تحسن في أداء تشيلسي، حيث تلقى الآن خسارته الخامسة في آخر 8 مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي، الأمر الذي يُنذر بإقالته خلال الفترة القادمة، وتعيين ماسيمليانو أليجري بدلاً منه.

وعلق لامبارد على اللقاء، بقوله: “أنا لست ضد اللاعبين لأنهم الآن محبطين مثلي في غرف الملابس، لكنني قلق من الانهيار الذي حدث، 5 هزائم في 8 مباريات بعد سلسلة نتائج ممتازة هو أمر لا يرغب به أي شخص”.

تشيلسي غير قادر على مقارعة كبار الدوري الإنجليزي:

وشكلت خسارة تشيلسي ضد ليستر سيتي، سطحاً طفت عليه بعض المواضيع الساخرة من وضعية النادي اللندني، حيث انتشرت إحصائية غريبة تقول إن فريق لامبارد لم يستطع الانتصار على الفرق الـ8 الأولى في جدول الترتيب، رغم أنهم أنفقوا 222 مليون باوند في سوق الانتقالات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتعاقد تشيلسي مع عدة لاعبين في الصيف الماضي، ولكن فرانك لامبارد فشل في استخراج أفضل ما لديهم، كما سخر البعض من سياسة تكديس اللاعبين دون تحليل ومعرفة احتياجات الفريق.

وقدم تشيلسي مستويات رائعة في الموسم الماضي، وكان من المتوقع أن يجري لامبارد بعض الصفقات في خط الدفاع تحديداً، كونه الخط الأضعف في الفريق، لكنه فضل التوقيع مع عدة لاعبين في الخط الهجومي، رغم توفره على عناصر جيدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة