كاي هافيرتز - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- حقق نادي تشيلسي فوزاً كبيراً على جاره اللندني وست هام يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في المُباراة التي جرت بينهما في إطار مُباريات الدوري الإنجليزي.

سجل هدف البلوز الأول تياجو سيلفا في الدقيقة 10 من المُباراة، قبل أن يُسجل الإنجليزي تامي أبراهام هدفين في الدقيقتين 78 و80.

هدف تياجو سيلفا الأول لتشيلسي رفع رصيد الفريق من الأهداف التي سُجلت عبر ركلات ركنية للهدف الثامن، وهو الرصيد الأفضل لأي فريق في المُسابقة هذا الموسم.

ثنائية تامي أبراهام في المُباراة هي الأولى له منذ الهاتريك الذي سجله في مُباراة البلوز ضد وولفرهامبتون في 2019، وكان الفارق بين هدفيه هو 101 ثانية فقط.

تشيلسي يواصل سلسلة نتائجه الإيجابية على أرض ملعبه

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتسببت هزيمة الهامرز في رقمٍ سلبي لمُدربهم المُخضرم ديفيد مويس، حيث واصل سلسلته السلبية على أرض ملعب ستامفورد بريدج حيث فشل للمُباراة السادسة عشر على التوالي في الفوز (تعادل 7 مرات وخسر 9 مرات)، وهي الحصيلة الأسوأ لأي مُدرب في ملعب مُحدد بالمُسابقة، مُتساوياً مع رقمه المُسجل في مُباريات ملعب أنفيلد الخاص بفريق ليفربول.

وواصل تشيلسي سلسلة نتائجه الجيدة في الدوري الإنجليزي على أرض ملعبه، حيث لم يخسر سوى مُباراة وحيدة في آخر 13 مُباراة له على أرض ستامفورد بريدج وكانت ضد حامل اللقب ليفربول في سبتمبر الماضي.

وحملت المُباراة رقماً سلبياً لنجم هجوم البلوز تيمو فيرنر الذي فشل في التسجيل في آخر سبع مُباريات له بقميص البلوز في كافة المُسابقات، وهي السلسلة الأكبر له منذ 2016 خلال مشاركاته مع فريقيه السابقين آر بي لايبزيج وشتوتجارت في ألمانيا,

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة