فريق تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- نجح فريق تشيلسي في الفوز على جاره اللندني وست هام يونايتد، وذلك بنتيجة ثلاثة أهدافٍ دون رد، وذلك في المُباراة التي أقيمت بينهما في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكانت المُباراة التي استضافها  ملعب ستانفورد بريدج في لندن قد بدأت مُشتعلة بهدفٍ سريع سجله المُدافع البرازيلي تياجو سيلفا في الدقيقة العاشرة بعد أن لعب برأسه كرة مُرسلة من ركلة ركنية لعبها ميسون ماونت، ليرتقي لها سيلفا بمهارة وقوة مُحرزاً أولى أهداف البلوز.

تشيلسي يوجه إنذاراً شديد اللهجة لمدفعجية أرسنال

هدف البلوز الثاني سجله تاني أبراهام في الدقيقة 77، وذلك بعد أن وصلت له كرة سددها زميله تيمو فيرنر أمام المرمى، ليُسكنها الشباك بسهولة، قبل أن يعود بعدها بدقيقتين مُسجلاً الهدف الثالث له بعد استغلال كرة لم يُحسن فابيانسكي حارس الهامرز في التعامل معها لترتد إليه فأسكنها الشباك من جديد.

ورفع تشيلسي رصيده من النقاط للنقطة رقم 25 يحتل بهم المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج، فيما تجمد رصيد الهامرز عند النقطة 21 يحتل بهم الفريق المركز العاشر.

ويحل تشيلسي الجولة المقبلة ضيفاً ثقيلاً على جاره اللندني الآخر أرسنال يوم السبت المقبل، فيما سيُواجه وست هام يوم الأحد فريق برايتون.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة