بول سكولز - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يدعم بول سكولز لاعب وسط إنجلترا السابق أن يكون ماسون ماونت لاعب وسط تشيلسي اللاعب القادر على أن يحذو حذو فرانك لامبارد في مستقبل السنوات القادمة.

اعترف سكولز بعد هزيمة تشيلسي المخيبة للآمال أمام وولفرهامبتون بذلك، حيث عاد فريق المدرب نونو إسبيرتو سانتو من تأخره 1/0 ليضمن النقاط الثلاث.

ورغم معاناة تشيلسي على صعيد خلق الفرص كما حدث في جوديسون بارك ضد إيفرتون يوم السبت إلا أن سكولز يعتقد أن ماونت لديه القدرة على تكرار نجاح لامبارد في ملعب ستامفورد بريدج.

سكولز: ماسون ماونت هو لامبارد الجديد

قال سكولز لموقع أمازون برايم : “أعتقد أن مشكلة تشيلسي الآن هي نقص الإبداع..أعتقد أن لديهم لاعبين مميزين لكنهم صغار وسيستغرق الأمر بعض الوقت”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واصل: “يثير إعجابي ماسون ماونت ففي كل مرة رأيته يجعلني أعتقد بأنه قادر على أن يكون مثل فرانك لامبارد..أعتقد أنه يملك القدرة والتقنية للفوز حقاً مع تشيلسي”.

وفيما يتعلق بهزيمة تشيلسي ومنافسته لتوتنهام وليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قال نجم اليونايتد: “أعتقد أن السباق على اللقب سيكون هو الأصعب هذا العام..مازلت أعتقد أن ليفربول هو أفضل فريق وسيفوز بالدوري لكن أتوقع كذلك اقتراب بقية الأندية منه مثل مانشستر سيتي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة