تياجو سيلفا - تشيلسي - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – دخل نادي تشيلسي الإنجليزي في مفاوضات مع نجم دفاعه البرازيلي تياجو سيلفا من أجل تمديد عقده مع الفريق والذي ينتهي بختام الموسم الجاري.

وكان تياجو سيلفا قد انضم إلى تشيلسي الصيف الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع وصيف دوري أبطال أوروبا، إذ وقع عقدًا مع البلوز يمتد لعام واحد مع خيار التمديد لعام إضافي.

تياجو سيلفا فاز بإعجاب مسؤولي تشيلسي

وحسب صحيفة “توتوميركاتو” الإيطالية، فإن النادي الإنجليزي دخل حاليًا في مفاوضات مع البرازيلي صاحب الـ 36 عامًا من أجل تفعيل بند التمديد حتى صيف 2022، عقب أداءه الجيد مع الفريق في بداية الموسم.

وأثار تياجو سيلفا إعجاب إدارة النادي اللندني بعد بدايته الموفقة مع الفريق وتأثيره الإيجابي داخل جدران ستامفورد بريدج سواء داخل أو خارج الملعب، فيما يبقى دون أن يتذوق طعم الهزيمة حتى الآن تحت قيادة المدير الفني فرانك لامبارد، إذ خاض 9 مباريات فاز في 6 منها وتعادل في ثلاثة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ورغم معاناته في مباراته الأولى مع تشيلسي أمام وست بروميتش، والتي ارتدى خلالها شارة القيادة، إلا أنه نجح في استعادة بريقه وظهر كرقم صعب في دفاع تشيلسي في المباريات التالية، كما سجل أول أهدافه بالقميص الأزرق أمام شيفيلد يونايتد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة