أوليفييه جيرو - تشيلسي - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – لم يحظى النجم الفرنسي أوليفييه جيرو ببداية موسم جيدة مع ناديه تشيلسي الإنجليزي، إذ لا يدخل حسابات المدير الفني فرانك لامبارد كلاعب أساسي، ليبقى أسيرًا لمقاعد البدلاء في معظم الأحيان.

وتحدث وكيل اللاعب، مايكل مانويلو، لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي قائلًا: “هناك بعض الإحباط، عندما تمنح (تامي) أبراهام فرصة بدلًا منه، هو أيضًا يعلم أنه في عمر الـ 34 لا يمكنه لعب 55 مباراة في الموسم، هذا مستحيل من الناحية البدنية، هناك نسبة إحباط صغيرة، ولكنه دائمًا جاهز للفريق،، ورأينا ذلك مع منتخب فرنسا“.

 أوليفييه جيرو قد يبقى في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتحدث مانويلو بشكل واضح عن مستقبل موكله، قائلًا فيما بدا على أنه تهديدًا لتشيلسي: “رغم أنه في عمر الـ 34، إذا لم تتغير الوضع في تشيلسي، فهذه المرة لن يكون هناك خيار تجديد عقد أوليفييه، هو سيود الرحيل والاستمتاع واللعب”.

وعن الوجهة المحتملة للدولي الفرنسي في حالة رحيله عن البلوز، رد وكيله: “حتى الآن لا يزال مبكرًا للغاية معرفة العروض الجدية حقًا وتلك غير الجدية، سنرى بداية من منتصف ديسمبر”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واستبعد مانويلو عودة جيرو للدوري الفرنسي، مشيرًا إلى أن انتقاله إلى ناد آخر في الدوري الإنجلزي الممتاز ليس مستبعدًا، إلا أن اللاعب منفتحًا على فكرة الرحيل وخوض تجربة أخرى خارج إنجلترا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة