كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الخميس، عن سبب تفضيل لاعب خط وسط نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد “داني سيبايوس”، الانتقال إلى آرسنال بدلاً من توتنهام هوتسبير وأي سي ميلان، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وسينضم سيبايوس إلى صفوف آرسنال على سبيل الإعارة لمدة عام واحد فقط بعد الحصول على موافقة المدرب زين الدين زيدان ، بعد أن تأخرت المفاوضات ذلك بسبب وفاة شقيقه قبل أيام.

ومن المتوقع أن تشهد بنود الصفقة شرط الإعارة دون استخدام خيار الشراء الإجباري، على أن يطير اللاعب الإسباني إلى لندن لاجراء الفحوص الطبية والتوقيع على عقده بعد انتهاء عطلته في 22 يوليو الجاري.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن على الرغم من اهتمام كل من توتنهام هوتسبير الإنجليزي وأي سي ميلان الإيطالي بخدمات اللاعب صاحب 22 عاماً، إلا مكالمة هاتفية من المدرب أوناي إيمري جعلته يختار آرسنال على الأندية الأخرى.

وأشارت إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني وافق بالفعل على انتقال داني سيبايوس إلى نادي شمال لندن آرسنال هذا الصيف، ولكن دون أي خيار شراء نهاي في عقده، لأن اللوس بلانكوس لا يريد مغادرته نهائياً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة