إيميريك أوباميانج - آرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – سلطت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية الضوء على المستوى المتواضع الذي يقدمه المهاجم الجابوني إيميريك أوباميانج مع آرسنال في الموسم الحالي، وذلك بعد خسارة الفريق من ليستر سيتي يوم أمس الأحد بهدف نظيف.

ويقدم أوباميانج أسوأ انطلاقة له في الموسم منذ عام 2014، حيث لم يسجل سوى هدف وحيد خلال 6 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي لغاية الآن، وهو الأمر الذي أثار قلق الصحافة والجماهير.

آرسنال يخشى أن يتكرر سيناريو أوزيل المحبط

وكان إيميريك أوباميانج قريباً من الرحيل عن صفوف آرسنال في الصيف الماضي كون عقده سينتهي عام 2021، لكنه قرر بالنهاية البقاء مع الفريق بعد أن وافق النادي على تلبية شروطه المالية، وتم تجديد العقد بين الطرفين.

ويخشى آرسنال أن يتكرر سيناريو مسعود أوزيل قبل 4 سنوات، فهو الآخر كان على مشارف الرحيل بسبب اقتراب عقده من النهاية، قبل أن ينجح النادي بإقناعه بتجديد العقد ومنحه راتب ضخم جداً جعله ضمن أعلى اللاعبين أجراً في البطولة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتراجع مستوى أوزيل بشكل مفاجئ بعد حصوله على العقد الجديد، وقدم أداء سيء للغاية في المواسم الماضية، ولذلك هناك مخاوف أن يتكرر نفس الأمر مع أوباميانج الذي أمن نفسه بعقد جديد أيضاً، لاسيما بعد البداية المحبطة له في الموسم الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة