مسعود أوزيل - أرسنال - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – أصبح النجم الألماني مسعود أوزيل خارج الصورة تمامًا في فريقه أرسنال حتى شهر يناير على الأقل بعدما لم يقيده النادي في قائمته سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري الأوروبي، فيما قد يبحث عن وجهة للهرب إليها أملًا في مداعبة كرة القدم مجددًا.

ويملك أوزيل 4 وجهات ممكنة يمكنه الانتقال إليها خلال الأيام القادمة، بعدما أغلق سوق الانتقالات في معظم أوروبا وتحديدًا الدوريات الخمس الكُبرى، لربما يبحث عن تجربة جديدة خارج القارة العجوز، رغم تعهده بالاستمرار في البحث عن فرصة في لندن.

أوزيل يمكنه الانتقال للدوري الأمريكي أو البرازيلي

وحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإنه في حال قرر الألماني الرحيل عن الجانرز خلال الأيام المقبلة، فيمكنه الانتقال إلى الدوري الأمريكي، وهو الوجهة المفضلة للحصول على خدماته، إذ يستمر سوق الانتقالات مفتوحًا بشكل استثنائي هذا العام في الولايات المتحدة حتى 29 أكتوبر بسبب أزمة فيروس كورونا، في الوقت الذي ارتبط فيه اسم أوزيل بفريق دي سي يونايتد.

وقد يقف الراتب الكبير للاعب عقبة في طريق انتقاله إلى الدوري الأمريكي، حسب التقرير البريطاني، إذ قد يضطر للانتظار حتى يناير من أجل النجاح في إتمام أي صفقة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أما الوجهة الثانية، فقد تبقيه في أوروبا، إذ يمكنه الانتقال إلى الدوري البرتغالي الذي يبقى فيه سوق الانتقالات مفتوحًا حتى 25 أكتوبر الجاري.

الوجهة الثالثة المحتملة والتي يمكن لأوزيل أن يهرب إليها من جحيم أرسنال قد تكون في أمريكا الجنوبية، وتحديدًا في جنة كرة القدم البرازيل، إذ تملك الأندية البرازيلية حتى 9 نوفمبر للتعاقد مع اللاعبين.

وتبقى الوجهة الأخيرة الممكنة للاعب الألماني هي الشرق الأوسط ومنطقة الخليج العربي تحديدًا، إذ ارتبط بالانتقال إلى الدوري القطري، والذي يبقى سوق الانتقالات مفتوحًا فيه حتى 25 أكتوبر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة