توماس بارتي

سبورت 360 – أثار توماس بارتي الجدل في وسائل الإعلام الإسبانية بعد أن تجاهل ذكر اسم مدربه دييجو سيميوني في رسالته الوداعية لأتلتيكو مدريد بعد أن قرر الرحيل عنه من أجل الانتقال إلى صفوف آرسنال.

وأعلن آرسنال يوم أمس الاثنين تعاقده مع توماس بارتي من أتلتيكو مدريد عبر دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 50 مليون يورو، وهي الصفقة التي طلبها المدرب ميكيل أرتيتا منذ بداية سوق الانتقالات قبل 3 أشهر.

بارتي يودع اتلتيكو مدريد برسالة عاطفية

ونشر النجم الغاني عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة وداعية جاء مضمونها “أعزائي جماهير أتلتيكو مدريد، اليوم لدي كلمات امتنان لكم فقط، منذ سنوات عديدة كان أتلتيكو مدريد موطني، وسيظل جزءاً من هذه العائلة معي دائماً”.

وأضاف “أود أن أشكر النادي على الثقة التي منحني إياها منذ اليوم الأول، ولكن قبل كل شيء، أود أن أشكركم أنتم، هذه المحبة التي شعرت بها منذ اللحظة الأولى، والتي ظهرت في السراء والضراء، في الأوقات العصيبة لا تتوقف عن الإيمان حقاً، أتلتيكو مدريد ليس مجرد نادٍ، إنه عائلة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعلقت صحيفة آس الإسبانية أن توماس بارتي لم يذكر أسم دييجو سيميوني في رسالته الوداعية وهذا أمر غريب بعض الشيء، كما أنه لم يفسر سبب الرحيل المفاجئ وبدون إبلاغ النادي في وقت سابق.

وتلقى ريال مدريد إشعاراً من رابطة الليجا أن توماس بارتي دفع قيمة الشرط الجزائي ويريد مغادرة النادي من أجل الانتقال إلى آرسنال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة