أليكساندر لاكازيت

سبورت 360 – يرتبط مستقبل المهاجم الفرنسي الدولي أليكساندر لاكازيت بالابتعاد عن فريق آرسنال في الفترة القادمة، لأنه خارج مخططات المدرب ميكيل أرتيتا بالفترة الحالية.

وأوضحت التقارير الصحفية أنه بمرور الوقت يصبح آرسنال ولاكازيت بعيدان أكثر فأكثر، وأن عودة لاكازيت إلى الدوري الفرنسي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية وارد.

كشفت صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية أن لاكازيت تواصل مع جونيينيو بيرنامبوكانو المدير الرياضي لنادي أولمبيك ليون الفرنسي خلال الفترة السابقة من أجل العودة المحتملة لارتداء قميص ليون.

عودة لاكازيت إلى ليون ؟

أضافت أن النجم الفرنسي للجانرز يريد تغيير الأجواء وموافق مبدئياً على فكرة العودة إلى ليون ولكن مشكلة الراتب السنوي المرتفع هي العقبة الكبيرة والشىء الذي يمنع تحقق العودة بشكلٍ كبير.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تم قطع الاتصالات بين الجانبين ولكن لا يمكن استبعاد وإغلاق تلك الفكرة تماماً خلال الأسابيع القليلة المقبلة وخصوصاً في حالة عدم تقدم نادٍ أوروبي كبير بعرض لشراء خدماته.

وكان جونينيو قد اعترف في وقتٍ سابق أنه تواصل مع لاكازيت عندما كان غير سعيد مع آرسنال بمنتصف الموسم وكانت هناك فكرة من ليون لاستعارته من النادي الإنجليزي بالفعل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة