محمد النني

سبورت 360 – اعترف آرسين فينجر المدرب التاريخي لنادي آرسنال بأن محمد النني كان لاعب فريق رائع وذلك بعد فوز آرسنال بكأس الدرع الخيرية أمام ليفربول بركلات الترجيح.

انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 1/1، بعد تسجيل تاكومي مينامينو لهدف التعديل في الشوط الثاني بعد هدف افتتاحي مذهل من أوباميانج هداف آرسنال، وذلك قبل أن تُحسم المباراة لصالح المدفعجية بركلات الترجيح بنتيجة 5/4.

واصل فريق المدرب ميكيل أرتيتا تطوره بشكلٍ ملحوظ في الآونة الأخيرة وذلك بعد أن نجح في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي في بداية شهر أغسطس.

فينجر : النني لاعب فريق رائع

وقدم نجم المنتخب المصري محمد النني أداءاً جيداً للغاية في خط الوسط إلى جانب السويسري جرانيت تشاكا، ليؤكد النني على رغبته في الاستمرار مع مدفعجية لندن في الموسم الجديد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان النني قد لعب في الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع فريق بيشكتاش التركي، وقد عاد إلى كتيبة آرتيتا ليحاول إثبات ذاته ووجوده.

قال فينجر في تحليله لأداء النجم المصري الدولي محمد النني في تصريحات نقلها موقع football.london : “لقد أظهر أنه لاعب فريق رائع أمام ليفربول..وإذا كنت مصرياً فيجب أن تعرف أن ما يحققه يعتبر نجاح لأي مصري..إنه ولد رائع ونحن نحبه هنا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة