ميكل أرتيتا مع فريق أرسنال

سبورت 360- يبدو أن أيام النجم الإسباني هيكتور بيليرين داخل جُدران نادي أرسنال أصبحت معدودة، وذلك بعد مسيرة حافلة مع النادي.

فبحسب تقرير نشرته صحيفة ميرور البريطانية فقد عرضت إدارة النادي الفرنسي ظهيرها الأيمن بيليرين على إدارة نادي باريس سان جيرمان التي تبحث عن ظهير أيمن لتدعيم تشكيلتها.

بيليرين..خيار مثالي لتدعيم التشكيلة الباريسية

وذكر التقرير أن توماس توخيل أشرك مواطنه تيلو كيرير في مُباراة الفريق النهائية ضد بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي حسمه البافاريون بهدفٍ دون رد سجله كينجسلي كومان.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن إدارة النادي الباريسي ترغب في تعويض الخسارة التي تلقاها الفريق برحيل الظهير البلجيكي توماس مونييه الذي انتقل إلى بوروسيا دورتموند.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الفرنسي الشاب كولين داجبا يُعد خياراً إضافياً للنادي الباريسي، ولكن يبقى بيليرين على رأس قائمة المطلوبين في هذا المركز في باريس سان جيرمان.

يُذكر أن بيليرين انتقل في 2011 من برشلونة إلى أرسنال، وفي تلك الفترة شارك في 204 مع الفريق في كافة المُسابقات، سجل فيهم 8 أهداف، وصنع 25 هدفاً لزملائه، وفاز مع الجانرز بثلاثة ألقابٍ لكاس الاتحاد الإنجليزي، ولقبين في الدرع الخيرية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة