ويليان

سبورت 360 – أكدت مصادر متعددة أن النجم البرازيلي ويليان وافق على التوقيع على عقد لمدة ثلاث سنوات مع فريق آرسنال يحصل به على 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وذكرت بعض المصادر لشبكة ESPN بأن النجم البرازيلي سيوقع وسيتم الإعلان عن إتمام صفقة انتقاله إلى الجانرز في وقتٍ لاحق من هذا الشهر.

أجرى اللاعب صاحب الـ31 عاماً محادثات لتجديد عقده مع نادي تشيلسي لكنها لم تكلل بالنجاح لينهي مسيرته التي امتدت لسبعة سنوات على ملعب ستامفورد بريدج.

ويليان سيوقع على عقد لمدة 3 سنوات مع آرسنال

كان فرانك لامبارد مدرب تشيلسي لديه رغبة في استمرار ويليان لكن النادي لم يقدم له العقد الذي يريده لتصل المفاوضات إلى طريق مسدود.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومع فشل لامبارد في الحفاظ على ويليان فإن فريق المدرب ميكيل أرتيتا أصبح بإمكانه الحصول على خدمات اللاعب الذي سبق له الفوز بالدوري الإنجليزي مرتين والدوري الأوروبي مرة مع تشيلسي.

وزعم وكيل أعمال ويليان في السابق أن خمسة أندية مهتمة بالتوقيع مع موكله بما فيها نادي إيفرتون، ولكن يبدو أن الغلبة كانت لمدفعجية لندن.

ويستعد آرسنال لإبرام عدة صفقات جديدة في هذا الصيف وسيكون على رأسها جابرييل مدافع فريق ليل صاحب الـ22 عاماً والحريص على الانتقال لفريق آرتيتا رغم اهتمام إيفرتون ونابولي به أيضاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة